ورشــة عمــل بعنوان
” القياس والتقويم وأساليبه وأنواعه ودوره فى التعليم الجامعى “
وتم عرض هذه بالقاعة الزجاجية بجامعة سوهاج يوم الأثنين الموافق 4/10/2010م في تمام الساعة العاشرة صباحاً .
عقدت هذه الورشة تحت رعاية :
• السيد أ.د/ محمد سيد إبراهيم رئيس جامعة سوهاج
• السيد أ.د/ نبيل نورالدين عبداللاه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
• السيد أ.د/ علاء الدين زين العابدين محمود عميد كلية الطب البيطرى ومدير المشروع
• السيد د/ معتمد السيد محمود المدير التنفيذى للمشروع
برنامج ورشة العمل
|
الموعد |
الموضوع |
المتحدث |
|
9.30 : 10.00 |
التسجيل |
|
|
الجلسة الافتتاحية |
||
|
10.00 : 10.10 |
الافتتاحية وكلمة الترحيب |
إدارة الجلسة |
|
الجلسة الأولى |
||
|
10.10 : 10.55 |
القياس والتقويم من حيث المفاهيم والأساليب |
أ.د / حسن على سلامه |
|
10.55 : 11.40 |
أنواع القياس ودوره فى التعليم الجامعى |
أ.د / محمد خضر عبدالمختار |
|
الجلسة الثالثة |
||
|
11.40 : 12.00 |
الختام والتوصيات |
إدارة الجلسة |