تخطى إلى المحتوى

ورشــة عمــل بعنوان

” القياس والتقويم وأساليبه وأنواعه ودوره فى التعليم الجامعى “

وتم عرض هذه بالقاعة الزجاجية بجامعة سوهاج يوم الأثنين الموافق 4/10/2010م في تمام الساعة العاشرة صباحاً .

عقدت هذه الورشة تحت رعاية :

• السيد أ.د/ محمد سيد إبراهيم رئيس جامعة سوهاج

• السيد أ.د/ نبيل نورالدين عبداللاه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

• السيد أ.د/ علاء الدين زين العابدين محمود عميد كلية الطب البيطرى ومدير المشروع

• السيد د/ معتمد السيد محمود المدير التنفيذى للمشروع

 برنامج ورشة العمل

الموعد

الموضوع

المتحدث

 9.30 : 10.00

التسجيل

الجلسة الافتتاحية

10.00 : 10.10

الافتتاحية وكلمة الترحيب

إدارة الجلسة

الجلسة الأولى

10.10 : 10.55

القياس والتقويم من حيث المفاهيم والأساليب

أ.د / حسن على سلامه

10.55 : 11.40

أنواع القياس ودوره فى التعليم الجامعى

أ.د / محمد خضر عبدالمختار

الجلسة الثالثة

11.40 : 12.00

الختام والتوصيات

إدارة الجلسة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *